رسالة الرئيس التنفيذي

لمجموعة تشابك الاعمال للمقاولات والعقارات

في ظل هذه الثورة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والتي جعلت من العالم قرية صغيرة ورفعت من المستوى المعرفي والإدراكي للمستهلك مما جعل أمر تقديم الخدمات العقارية لهم أكثر صعوبة ويتطلب رفع مستوى المنافسة لتتجاوز المنافسين المحليين إلى المنافسين العالميين مما جعلنا نطبق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات العقارية مستخدمين أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة التي يحتاجها عملاؤنا بدقة عالية وجودة وتطور مستمر

المدير العام

تشابك الأعمال في سطور


 عام (۲۰۰۰م)  تم تأسيس مجموعة تشابك الأعمال للمقاولات بمدينة الخبر

عام (۲۰۰۱م)  تم تطوير الهيكل التنظيمي للمجموعة وتم استحداث قسم التشغيل والصيانة للمباني وإضافته إلى إدارة المشاريع لتنفيذ المشاريع الحكومية.

عام (٢٠٠٣م)  تم إضافة نشاط تنفيذ وصيانة مشاريع التكييف والتبريد إلى إدارة المشاريع وتوسيع دائرة النشاط للمجموعة ليكون بجميع مناطق المملكة العربية السعودية .

عام (٢٠٠٥م)  تم التوسع في مجال الإنشاء ليشمل القطاع الحكومي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية

عام (۲۰۱۲م)  تم تطوير الهيكل التنظيمي والتشغيلي ، وتم تحويل قسم التشغيل والصيانة إلى إدارة مستقلة. تم تنفيذ العديد من المشاريع في العديد من مناطق المملكة وجارى إضافة المزيد من الأنشطة الأخرى حسب متطلبات السوق .

طريقتنا في العمل


نحن أهلا للمسئولية أمام المجتمع ونملك تاريخا من التخطيط الدقيق وإدارة مواقع عمل آمنة ملتزمين بالعامل الزمني وتحقيق الجودة والتميز في الأداء لذلك فإن مجموعة تشابك الأعمال للمقاولات تحافظ على علاقتها بالمجتمع المحيط كما تحافظ على مشروعاتها .

4059

عميل

1209

مشروع

450

انشاءات

8451

عملية تسويق

خبرة لاكثر من 22 عاماً

في ظل هذه الثورة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والتي جعلت من العالم قرية صغيرة ورفعت من المستوى المعرفي والإدراكي للمستهلك مما جعل أمر تقديم الخدمات لهم أكثر صعوبة ويتطلب رفع مستوى المنافسة لتتجاوز المنافسين المحليين إلى المنافسين العالميين مما جعلنا نطبق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات هذه مستخدمين أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة التي يحتاجها عملاؤنا بدقة عالية وجودة وتطور مستمر.